سيسعى مانشستر سيتي للحفاظ على مكانته أسفل آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيفون ليستر سيتي مساء يوم السبت، بعد فوز مانشستر سيتي 4-1على ساوثهامبتون إلى جانب آرسنال 2-2 في ليفربول تعني أن تفوق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز على سيتي أصبح الآن على بعد ست نقاط فقط بعد أن لعب مباريات أكثر.

يمكن لفريق بيب جوارديولا أن ينتقل إلى مسافة ثلاث نقاط من نادي العاصمة بفوزه على ليستر، كان مان سيتي في حالة لا تقاوم لفترة طويلة الآن، وسيكون بالتأكيد مليئًا بالثقة بعد السيطرة على مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه الرائع 3-0 على بايرن ميونيخ في منتصف الأسبوع.

أما بالنسبة إلى ليستر فقد تفاقمت مخاوفه من الهبوط نهاية الأسبوع الماضي حيث خسر 1-0 على أرضه أمام بورنموث المتعثر، ومنذ ذلك الحين عيّن فريق الثعالب صاحب المركز التاسع عشر دينيسي سميث مديرًا لهم حتى نهاية الموسم، لننتظر من سوف يحسم اللقاء لصالحه في مواجهة الليلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

سوف يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي يوم السبت 15 أبريل 2023 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة السعودية، على أن تقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة على شاشتها.
Ads by Google X